أخبار محلية

فرمان بمنع عصام عبدالفتاح من الحديث في وسائل الإعلام

تسببت المنظومة التحكيمية برئاسة عصام عبدالفتاح في حالة غضب داخل الوسط الرياضي بسبب الأراء الجدلية في الحالات التحكيمية المختلفة.

وشهدت الفترة السابقة العديد من التصريحات المتناقضة حول الحالات التحكيمية الجدالية والتي تسبب في بعض الألفاظ دون المستوى.

وتحدث عبدالفتاح خلال الأيام الماضية عن أكثر من حالة تحكيم جدلية في مباريات الدوري المصري وتسببت أرائه وأخطاء التحكيم في غضب الكثير من الأندية والمطالبة بحكام أجانب لإداراة مباراتهم.

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المصرية عن تقدم الرابطة بطلب رسمي إلى عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام لعدم إدلاء أعضائها بأي تصريحات إعلامية حول الحالات الجدلية في الفترة المقبلة.

الحالات الجدلية تمنع عصام عبدالفتاح من الحديث الإعلامي

وقال: تم تقديم طلب رسمي إلى لجنة الحكام بالإمتنعاء عن التصريحات الإعلامية حول الحالات التحكيمية بسبب اختلاف الأراء وهذا يفتح المجال للكثير من الأشياء.

وأضاف: يجب الاعتراف بوجود أخطاء تحكيمية ويجب أن يتم تصحيح هذه الأخطاء مع الحفاظ على هوية الحكم المصري.

وأكمل: على مدار تاريخ كرة القدم توجد الأخطاء التحكيمية، والأهم أن تكون هذه الأخطاء غير متعمدة وعدم الوقوع فيها مرة أخرى وهذا ما ستعمل عليه الرابطة في الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً: حارس مرمى ريال مدريد يكشف كيفية دراسة أداء محمد صلاح

وأختتم: خاطرنا اتحاد الكرة لبحث ملف تطوير المنظومة التحكيمة وتطوير مستوى الحكام فالتحكيم المصري هو عنصر أساسي من عناصر اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock