أخبار محلية

كلاتنبرج يفضح اتحاد الكرة والزمالك في الصحف العالمية

قام الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، بفضح اتحاد الكرة المصري والزمالك في الصحف العالمية.

وكان كلاتـنبرج قد قدم استقالته من منصبه في اتحاد الكرة، وقرر الرحيل عن الجبلاية، وكما ذكر أنه غادر مصر غاضباً لأسباب مختلفة أثارت جدل الكثير.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل وتزعمت الصحف العالمية، أنباء رحيل كلاتنـبرج مسلطة الضوء على أسباب رحيله.

الصحف العالمية تتحدث عن رحيل كلاتنبرج

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن أسباب رحيل كلاتنبرج، من مهمة رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة.

وأوضحت أن الخبير الإنجليزي، قرر الفرار من مصر بعد أن تعرض لانتهاكات قاسية ، وذلك بعدما أدعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لديه علاقة مثلية الجنس مع رجل أخر.

اقرأ أيضاً: تحديد حكام مباريات الزمالك أمام شباب بلوزداد والمريخ

وأضافت: أن كـلاتنبرج كان يجد تضليل من بعض المسؤولين باتحاد الكرة واتخاذ بعد القرارات الغير واضحة، بالإضافة إلى التدخل لتغيير تعيينات الحكام بالمباريات، بعد الاستقرار والاتفاق فيما بينهم.

وأكدت: أن الخبير الإنجليزي، تلقى العديد من التهديدات من نادي الزمالك، التي شكلت خطرًا على حياته، مشيرة أنه منذ توليه المهمة في اتحاد الكرة لم يتقاضى راتبه منذ شهرين والذي يصل إلى 32000 ألف جنيه إسترليني في الشهر.

اقرأ أيضاً: عودة بعض مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب

وأفادت أن مارك كان يجد صعوبة في اقناع الحكام الأجانب من أجل إدارة المباريات الكبيرة، في الدوري المصري

ووفقا لما ذكرته صحيفة “Mirror”، فإن رحيل كلاتنبرج عن مصر كان مجبرًا عليه بعد إساءات شخصية تعرض لها من رئيس نادي الزمالك، بسبب بعض أخطاء الحكام.

وأضافت: أن كلاتـنبرج كان يعاني من إقناع الحكام الأجانب بالحضور إلى مصر لإدارة مباريات الدوري المصري المهمة أيضًا ولم يتقاض راتبه منذ شهرين.

وكتبت صحيفة «Tutto Sport» الإيطالية، أن كلاتنبرج أُجبر على الهروب من مصر بسبب اتهامات وتهديدات، من قبل جماهير الزمالك و مرتضى منصور، الذي ادعى بأن كلاتنبرج سيترك زوجته بسبب علاقة مثلية الجنس.

وأضافت: أنه تم تغيير بعض أطقم الحكام في مباريات الدوري المصري بدون علمه، بالإضافة إلى عدم حصوله على راتب في آخر شهرين.

وأكدت صحيفة «Aftonbladet» السويدية على تلك الأنباء، كاتبةً، أن كلاتـنبرج هرب من مصر مضطرًا بعد الإساءات الشديدة التي تعرض لها من رئيس الزمالك، مرتضى منصور، واتهامه بأنه يخون زوجته مع رجل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock