كأس العالم

كأس العالم 2022: مدرب سويسرا يكشف أهم اسلحته في مباراة البرازيل

كشف مدرب منتخب سويسرا المشارك في كأس العالم 2022 عن أهم اسلحته التي سيستخدمها أمام البرازيل في ختام دور مجموعات مونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وأكد مراد يا كين مدرب منتخب سويسرا أن فريقه سيطبّق خطة لعب تعتمد على الضغط العالي منذ بداية المواجهة أمام منتخب البرازيل في اللقاء المقرر بينهما يوم الاثنين في الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2022 بغية كسب المواجهة وضمان البقاء في المنافسة على التأهل إلى الدور التالي.

مدرب سويسرا يعلن استعداداه لمباراة البرازيل في كأس العالم 2022

وقال ياكين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: جاهزون لخوض مواجهة قوية أمام منتخب البرازيل، وسنركّز على نقاط قوتنا وعلى تقديم أفضل ما لدينا، وسنلعب بأسلوب الضغط من البداية وسنحرص على ذلك، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة”، معرباً عن طموحه في نجاح لاعبيه بتأدية المطلوب منهم ولعب مواجهة جيدة والخروج بالنتيجة المأمولة.

وأكد ياكين أن غياب نيمار،كأبرز لاعب في منتخب البرازيل، لن يسهّل علينا المهمة كما يعتقد الكثيرون لأننا جاهزون للعب أمام أي منتخب وسنلعب وفق أسلوبنا الجماعي بوجود نيمار أو بغيابه، من أجل الخروج بأفضل نتيجة.

مضيفاً: لاعبونا لديهم القدرات والإمكانات لمواجهة أي منتخب وليس فقط البرازيل وهم في أتمّ الجاهزية، ونريد أن نؤدي غداً بطريقة ترهق المنافس وهو ما نعمل عليه.

وأضاف: لدينا طريقتنا الخاصة، والأهم أن نؤدي كفريق واحد، ونحن نعرف نقاط القوة والضعف لدى منافسنا البرازيلي الذي سيعمل على تعويض الغيابات لديه وسنلعب وفقاً لذلك.

اقرأ أيضاً: كولر يفجر مفاجأة عن كهربا وأكرم توفيق

وتابع: نعرف قدرات منتخب البرازيل الذي يلعب للفوز بلقب كأس العالم 2022 وبالتالي علينا أن نكون جاهزين للعب أمام هذا المنتخب بكل قوة وجاهزية، وعندما نتحرّر من عقلية أننا نلعب مع منتخب قوي مخيف سنقدّم أفضل ما لدينا”.

واختتم مدرب المنتخب السويسري تصريحاته بالإجابة عن تساؤل حول أن المنتخبين التقيا مرتين في كأس العالم ولم يستطع أي منهما الفوز على الآخر بالقول: بهذه التشكيلة نستطيع أن نقدّم ونفعل الكثير ونكرّر ما حدث من قبل وهم أيضاً لديهم منتخب مختلف يريد الفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock