كأس العالم

كأس العالم 2022: تعليق مدرب كوريا الجنوبية على مواجهة غانا

علق مدرب كوريا الجنوبية المشارك في كأس العالم 2022 على مواجهة فريقه مع منتخب غانا في الجولة الثانية من نهائيات مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

مدرب كوريا الجنوبية… لا نخشى مواجهة غانا في كأس العالم 2022

وأكد البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية أنه ولاعبيه لا يشعرون بأي ضغوط قبل مواجهة منتخب غانا.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نعلم أننا سنواجه منافساً قوياً لديه لاعبون ينشطون في الدوري الإنجليزي، ويملك دفاعاً قوياً، وقدم مباراة جيدة أمام البرتغال.

وأضاف: المنتخب الكوري لديه أيضاً قوة هجومية يسعى لاستغلالها، خاصة بوجود الجناح السريع سون هيونج مين.. أمامنا تحدٍ كبيرٍ لاختراق دفاع غانا، وعلينا استغلال الفرص التي سنحصل عليها لتحقيق الفوز.

وأوضح البرتغالي أن المباراة صعبة للغاية، لكن المنتخب الكوري سيلعب بحماس وتماسك شديدين، لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل في المباراة الأولى مع الأوروغواي، مؤكداً أنه لا يشعر بضغوط قبل هذه المواجهة.

اقرأ أيضاً: مرتضى منصور يعلن قرار القضاء الإداري حول عزله

وكشف مدرب كوريا الجنوبية عن غياب اللاعب هوانج هي تشان لعدم الجاهزية، فيما سيخضع كيم مين- جاي لاختبار طبي أخير، اليوم، لتحديد ما إذا كان سيشارك في المباراة أم لا.

واختتم بينتو قائلاً: لا أعلم سر الإصابات العديدة التي لحقت بلاعبي المنتخبات، حتى قبل بداية كأس العالم، وهنا علامة استفهام، لابد من التفكير في صحة اللاعبين مستقبلاً وتوقع زيادة الإصابات في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock