الزمالكأخبار محلية

قيد الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب مدربه السابق

أصبح نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مهدد بإيقاف القيد مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب شكوى من مدربه السابق.

وعانى الزمالك من إيقاف القيد خلال منافسات الموسم الماضي، قبل أن ينجح في حلها وضم ما يقرب من 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبات الفارس الأبيض، مهدد بإيقاف القيد مجددًا يوم 30 أبريل المقبل، بسبب مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق.

الزمالك يحاول التوصل لاتفاق مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته

ولا يزال يملك المدرب البرتغالي، مستحقات لدى ناديه السابق وتقدم بشكوى ضد النادي، حيث أصبح مسئولي النادي الأبيض مطالبين بالتوصل إلى حل ودى معه قبل تلك المدة.

ويحاول المسئولين داخل النادي، التوصل لحل ودى مع باتشيكو قبل 30 أبريل، وهي المهلة المحددة للنادي لدفع مستحقاته، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القيد مرة أخرى.

إقرأ أيضًا: الأهلي يقاضي منصة مراهنات

وكان باتشيكو، تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 450 الف دولار بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

إقرأ أيضًا: الأهلي يحسم صفقة نارية بأوامر كولر

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock