الأهليأخبار محلية

قلق في الأهلي قبل مواجهة صن داونز

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من القلق داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ساعات من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بالدوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره صن داونز، عصر اليوم الأحد، في بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، والتي يتنافس عليها الفريقان لتحقيق اللقب.

وكان المارد الأحمر، نجح في التأهل إلى نصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

خالد بيبو يحذر لاعبي الأهلي من حكم مباراة صن داونز

بينما تأهل صن داونز إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

وقرر “الكاف”، تعديل موعد مباراة الذهاب داونز والتي ستقام على ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا، لتقام في الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساء الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا: بالفيديو..رقم قياسي يحققه ريال مدريد بعد فوزه في الكلاسيكو

كما تقرر إقامة مباراة الإياب بين الطرفين على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، بعد طلب من مسؤولو القلعة الحمراء.

ويأتي القلق، من طاقم تحكيم المباراة البنيني لويس ديجيندو الذي يدير اللقاء كحكم ساحة، ويعاونه مواطنه إريك إيلمافو كحكم مساعد أول، والأنجولي لوبيس أوليفيرا كحكم مساعد ثانٍ، وأحمد امتياز من موريشيوس كحكم رابع.

إقرأ أيضًا: فيديو.. أهداف مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وحرص خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، التحدث مع لاعبي الفريق، وتحذيرهم من الانسياق وراء استفزازات الحكم المتوقعة، وبالتالي حصولهم على الكروت خلال اللقاء.

ويرغب المارد الأحمر فى الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء تسهل من مهمته في لقاء الإياب المقرر له الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock