الأهليأخبار محلية

قرار عاجل في الأهلي بشأن صفقة محمد أبو جبل

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار عاجل بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتشرت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية، عن نجاح الأهلي في التوصل لاتفاق للتعاقد مع محمد أبو جبل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويبحث النادي الأهلي، عن تدعيم مركز حراسة المرمى لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي يقرر التراجع عن ضم محمد أبو جبل

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، للإصابة بخلع في الكتف خلال مواجهة منتخب كاب فيردي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وغيابه لما يقرب من 4 أشهر.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها الشناوي، إصابته بخلع وتمزق في مفصل الكتف بعد إصابته في مباراة الفراعنة وكاب فيردي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: وليد الركراكي يعلق على خروج مصر ويصدم الجماهير العربية

واستقر مسؤولو القلعة الحمراء، على التراجع عن إتمام التعاقد مع حارس مرمى البنك الأهلي والمنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء تراجع المارد الأحمر عن ضم الحارس، بسبب رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر فكرة ضم حارس الزمالك السابق معه في نفس الفريق.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن النادي الأهلي لن يتعاقد مع حارس مرمى البنك الأهلي فى وجود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock