أخبار محلية

فرصة أخيرة من الإسماعيلي إلى صالح جمعة

أعطى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بقيادة يحيى الكومي فرصة أخيرة لصالح جمعة لاعب الفريق بعد تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

حيث ظهر بشكل وأداء سيء في المباراة الودية التي خاضها الإسماعيلي أمام الرباط والأنوار يوم الأحد الماضي حيث ظهر بوزن زائد جدا لا يليق بفورمة لاعب كرة قدم.

وشهدت السنوات الماضية تراجع أداء صالح بشكل كبير مما أجبر الأهلي على التخلي عنه بعد نهاية موسم 2019-2020 والذي لم يشارك معه سوى في ثلاث مباريات بمجمل 40 دقيقة فقط .

وبعدها رحل إلى سيراميكا كليوباترا في موسم 2020-2021، وظهر بمستوى جيد إلى حد ما حيث لعب مع الفريق في 19 مباراة، أحرز خلالهم هدف وحيد وصنع 4.

الإسماعيلي يقدم آخر فرصة لصالح جمعة

وعندما بدأ في ظبط أداءه و تقديم مستوى جيد أتت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث أصيب في وتر أكيليس ليبتعد عن الملاعب فترة طويله

وشارك صالح جمعة في 12 مباراة في الموسم الماضي، صنع خلالها هدف وحيد ثم انضم لنادي الدراويش في بداية الموسم الحالي ليبدأ تجربه جديدة بقميص برزايل مصر.

ولعب بقميص الإسماعيلي حتى الآن في مواجهتين لم يكن ضمن التشكيل الأساسي حيث شارك كبديل في خسارة الداوريش أمام كلا من الأهلي وغزل المحلة.

وعلق خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي على أداء صالح جمعة حيث قال: صالح وعدنى أنه سيسعى ويجتهد في التدريبات من أجل إنقاص وزنه وعودته لمستواه الفني المعروف عنه، وذلك في حضور الجهاز الفني بقيادة جاريدو

اقرأ أيضاً: أزمة بين إدارة الأهلي ونجوم الفريق

وأكد “صالح جمعة لاعب كبير، وحاليًا يخوض برنامجًا بدنيًا خاصًا لانقاص وزنه، ووعدني بأنه سيعود لمستواه في الفترة المُقبلة، هذه الفرصة الأخيرة له، لو اهتم بنفسه سيكون لاعبًا هامًا جدًا وسيفرق مع الدراويش “.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock