الأهليأخبار محلية

عمرو شاهين يكشف مفاجأة عن شركة الأهلي ودورها في مصير اللاعبين

وضح عمرو شاهين الرئيس التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي لـ إبراهيم فايق عبر إذاعة ميجا إف إم ، معايير إختيار المدير الفني ريكاردو سواريش ومستقبل بعض اللاعبين.

وقد تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش ، خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة في المباراة المؤجلة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء في الأسبوع التاسع من الدوري المصري

وكان الأهلي قد تأخر كثيراً في التعاقد مع مدير فني بعد موسيماني حتي تم الاتفاق مع ريكاردو سواريش.

وقال شاهين معايير اختيار المدير الفني للأهلي تم وضعها في شهر أغسطس من عام 2021 الماضي ورشحنا 30 اسماً من المدربين، والأمر ليس له علاقة بـ موسيماني ولكن حتى يكون الأهلي مستعداً في أي وقت.

عمرو شاهين: لن يتم تقليص دور لجنة التخطيط بالأهلي

وأضاف: 99% من أسماء المدربين الذي تم تداولها في وسائل الإعلام لم تدخل دائرة اهتمام الأهلي من الأساس وفي النهاية تم اختصار القائمة إلى 4 مدربين فقط وتم الاستقرار على ريكاردو سواريش الذي تفوق على باقي الأسماء.

وعن حقيقة العروض المقدمة للاعب الأهلي أليو ديانج، أكد عمرو شاهين أنه لا يوجد أي عروض لضم ديانج وسنتحدث في هذا الأمر عندما يصلنا عرض رسمي لأي لاعب.

وأوضح عمرو شاهين أنه سيتم التعاقد مع شركة ملابس جديد للأهلي وامتداد الموسم هو السبب في تأخر ذلك.

وقال: بالتأكيد نتوقع أن يكون هناك إقبالا شديدا على شراء أسهم شركة الأهلي فور طرحها في البورصة

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يفسخ عقد مدربه بالتراضي

وأكد: شركة الكرة تعمل بالفعل منذ عام كامل وكان من المفترض أن نتسلم قيادة قطاع الكرة في مايو من العام الماضي ولكن كان من الصعب تنفيذ ذلك، فامتداد الموسم تسبب في تأخر استلام شركة كرة القدم مهمة إدارة قطاع الكرة في الأهلي

وواصل: شركة الكرة ستكون مسؤولة بشكل كامل عن عملية بيع وشراء اللاعبين وهدفنا تطوير هذا الأمر.

وأختتم عمرو شاهين تصريحاته قائلاً أنه لن يتم تقليص دور لجنة التخطيط ولكن سيتم توصيف دورها لتكون تابعة لشركة الكرة من أجل تنظيم العلاقة بين اللجنة وشركة الكرة.شاهين: شركة الكرة بالاهلي ستكون المتحكم في بيع وشراء اللاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock