أخبار محلية

مرتضى منصور يهاجم أحمد شوبير “لو شوفتك هضربك”

توعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق، في تصريحات نارية أدلى بها عبر قناة الزمـالك.

واشتدت الأزمة بين مرتضى منصور والإعلامي شوبير، خلال الأيام القليلة الماضية، ومازالت مستمرة منذ القضية الأولى التي كانت بينهما.

وسيطر الغضب على مرتضى منصور، تجاه أحمد شوبير، وهدده بأنه سيمنعه من دخول كاميرات أون تايم سبورت.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: أحمد شوبير لا يُقال عليه كابتن أو أستاذ في قناة الزمالك، يُقال عليه (واد)، وكل ما قاله أبلغت به الشركة الراعية، وأقسم بالله لو استمر سأمنع دخول أي كاميرات لمباريات الفريق، أنا كنت أتجاهلك ولا أرد عليك ولكن سأظهر عبر القناة يوم الجمعة المُقبل وسأفضحك.

مرتضى منصور يتوعد أحمد شوبير

وتابع: أنت رأيتني في العزاء وركضت سريعًا لأنك جبان، (لو كنت شفتك كنت هكلك علقة) أريدك أن تجهز نفسك لحلقة يوم الجمعة المُقبل.

وواصل: شوبير يتحدث عن رحيل زكريا الوردي وإصابة إبراهيما نداي، ويقول هذا عملي، (لا إنت رخم) وتم طردك من طنطا، ولو أنت رجل حقًا اسأل محمود الخطيب رئيس الأهلي عن الأموال التي حصل عليها من تركي آل الشيخ، واسئله عن تقرير صندوق تحيا مصر وهل تسلموا الساعات أم لا.

واستكمل: احترم نفسك، هذه ليست قناة ولا إذاعة والدتك، كن مؤدبًا ولا تفتح فمك، أنا أرسلت كل كلامك للشركة المتحدة، لو وافقوا على هذا الكلام إذًا لن يكون هناك رعاية ولا بث.

وأردف: هل أنا وقعت على عقد الرعاية لكي تسألوني عن قيمته؟، وتقول يا شوبير إنه ليس من حقي أن أتعاقد على تأجير محلات نادي الزمالك لمدة 20 عامًا (يا غبي)، القانون واضح، لو كنت وقعت على مدة أكبر سأحتاج موافقة الجمعية العمومية، أنت تتحدث عن أكبر محامي في مصر.

اقرأ أيضاً: فيديو.. رئيس الفيفا يوضح موقفه من استضافة مصر والسعودية لكأس العالم 2030

واستمر: شوبير يفتعل فتنة، لو رجل قل كم حصلت على عمولة من صفقة صلاح محسن، نحن لا نُخبئ شيئًا، وأنت تُسبب إحراجًا للشركة الراعية، نحن لدينا مستحقات متأخرة بقيمة 20 مليون جنيه عندهم وهم لا يمتلكون أموالًا في الوقت الحالي.

واختتم مرتـضى منصور تصريحاته قائلاً: وجودك في الإعلام وصمة عار، أنت سافرت مع زوجتك إلى السعودية، وزوجتك قالت لـ تركي آل الشيخ ألا توجد ساعات لنا يا ولي النعم.. (اختشي على دمك عيب) شوبير أحد المحميين، وليس من المعقول كل يوم أشتكي للشركة الراعية، كيف تريد أن ترعاني وكل يوم هذا الشخص يهد في النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock