الأهليأخبار محلية

عقوبات بالجملة بسبب أحداث مباراتي نصف نهائي السوبر المصري

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين، عدد من العقوبات لمباريات السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات، والتي يشارك بها 4 أندية.

وتقام بطولة السوبر المصري في الإمارات، بمشاركة الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة ومودرن فيوتشر صاحب المركز الرابع في الدوري.

وانطلقت البطولة بمواجهة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز، حيث فاز الأول بركلات الترجيح، فيما أقيمت مواجهة سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي وفاز الأخير بهدف دون رد، بنصف نهائي البطولة.

السوبر المصري يشهد عقوبات نارية على 3 فرق

وشهدت المباراتين أحداث قوية ومثيرة سواء على المستوى الفني أو المستوى التحكيمي، بالإضافة إلى بعض الأمور الخارجة من الأطراف المشاركة.

وجاءت العقوبات كالآتي:

– إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات و غرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

– توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني و الجهاز الإداري للاعتراض الجماعي على حكم مباراة الأهلي بنصف النهائي.

– تغريم المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل ومفاجئ من الزمالك بشأن كأس الرابطة

– تغريم جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الأتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي كأس البطولة فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز على الميدالية البرونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock