أخبار محلية

عرض جديد من اتحاد الكرة إلى محمد شوقي

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، أن مسؤولي الجبلاية قدموا عرضاً جديداً إلى محمد شوقي للمدرب العام السابق لمنتخب مصر، للاستفادة من خبراته لأطول فترة ممكنة.

وأصبح الغموض يسيطر على مستقبل محمد شوقي مع الفراعنة خلال الفترة المقبل، خاصة في وجود الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مديراً فنياً لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال.

وتم إقالة إيهاب جلال بعد قيادة لمنتخب مصر في ثلاث مواجهات فقط، أحدهما ودية ورسميتين، وذلك بعد تعثر الفراعنة أثناء قيادته.

محمد شوقي يحظى بمنصب جديد

ونجح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في انهاء المفاوضات مع روي فيتوريا على كافة البنود وتوقيع العقود ليتولى بشكل رسمي القيادة الفنية لمنتخب مصر.

ويتواجد في الجهاز الفني لروي فيتوريا،  4 مساعدين أجانب، في منصب المدرب العام، ومحلل الأداء، ومخطط الأحمال، ومدرب حراس مرمى، بدلا من عصام الحضري، مدرب الحراس في الجهاز السابق للفراعنة.

ويرفض محمد شوقي فكرة التواجد في الجهاز الفني الجديد، لأنه لن يكون له دور مؤثر مع الجهاز الفني في ظل الجهاز المعاون لفيتوريا، الذي من بينهم مدرب عام ومدرب مساعد.

وأوضحت مصادر لموقع الماسيترو الرياضي، أن  محمد شوقي يرغب في العمل مع المنتخب، وأن يكون أحد أفراد الجهاز الفني الجديد، لكن سيكون ترتيبه الرابع بعد المدرب البرتغالي والمدرب العام والمدرب المساعد الأجنبي، لذلك فإنه لا يرغب في هذا الأمر.

اقرأ أيضا: محمد بسام يوجه صدمة للأهلي والزمالك

وأكدت المصادر أن اتحاد الكرة سيتقدم بعرض جديد إلى محمد شـوقي بالتواجد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يقوده الفرنسي بوميل خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك محمد شوقي خبرات كبيرة، نظراً لأنه كان متواجد مع مدربين منتخب مصر السابقين من بينهم البرتغالي كارلوس كيروش وإيهاب جلال، لذلك يسعى اتحاد الكرة لعدم التفريط به، والاستفادة من خبراته خلال الفترة المقبلة، سواء مع الفراعنة أو الأولمبي.

وأشارت المصادر، إلى أن الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، سيضم كل من: أرنالدو تيكسيرا “مدرب عام”، لويس ستيفس “مدرب حراس المرمى”، سيرجيو بوتيلهو “مدرب مساعد”، ووالتر دياس “محلل أداء ومخطط أحمال”.

وذكر أن فيتوريا سيحضر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي.

اقرأ أيضا: مصير كهربا بعد الإيقاف وسر لجوئه للقضاء العادي دون عقاب من الفيفا ؟

والجدير بالذكر أنه سيتم عقد موتمراً صحفياً خلال الأيام القادمة لتقديم المدير الفني الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock