الدوري المصريأخبار محلية

عرابي وشوقي يفتحان النار على وزير الرياضة بسبب أحمد رفعت

شن هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر ونادر شوقي وكيل أعمال أحمد رفعت لاعب الفريق، هجومًا حادًا على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب اللاعب.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، على زيارة أحمد رفعت، بمستشفى وادي النيل للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى والتقط مع اللاعب بعض الصور.

وقام وزير الشباب والرياضة باصطحاب مصور للتواجد مع اللاعب خلال زيارته في المستشفى، ما جعل هناك حالة غضب شديدة بسبب تلك الصور التي ظهر فيها اللاعب بحالة غير جيدة.

هيثم عرابي ونادر شوقي ينتقدان وزير الرياضة بعد نشر صورة أحمد رفعت

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور له حاليًا، والله مينفعش اللي حصل دا”.

وتابع: “الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهما مخدوش مصور معاهم أو حتي كان في أي حد يصور بتليفون وفين في الرعاية الخاصة”.

إقرأ أيضًا: أحمد دياب يكشف عن طريقة المشاركين في إفريقيا وموقف زيادة الجماهير

وأضاف: “احترام مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة، حاول يدخل للاعب بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخواته وأسرته في حاله سيئة جدًا بسبب الصور”.

فيما وجه نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، رسالة لوزير الرياضة حملت كلمات عتاب وهجوم عنيف، بعدما اصطحب مصور معه خلال الزيارة الخاصة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024

وكتب شوقي قائلًا: “حسبنا الله ونعم الوكيل،مين سمح لأي حد ينزل صورة للاعب، كده احنا تمام عملنا شغلنا قدام الناس!؟ ربنا كبير”.

وأضاف: “حركة تعبانة قوي و فيها رخص رهيب مهنيًا وأخلاقيًا، لا حول و لا قوة إلا بالله”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock