أخبار محلية

عبد الحفيظ: الأهلي لا يعيد الهاربين ومن يرفع حذائه للجماهير لن يدخل النادي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، افتقاد فريقه للعدالة التحكيمية خلال بطولة الدوري المصري في الموسم المنتهي والذي فاز بلقبها الزمالك.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية أن هناك العديد من المباريات تأثرث نتائجها بأخطاء التحكيم.

واندهش عبد الحفيظ ممن يحاولون تضخيم الفوز بالدوري والترويج بأنه بطولة أهم بكثير من دوري أبطال أفريقيا ، وقال: إذا كان الأمر كذلك، لماذا لم يفز الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا؟

كما أن الزمالك لم يحتل المركز الثاني في أي مرة بدور المجموعات بدوري الأبطال وقع بها مع الأهلي.

كما واصل سخريته قائلاً: الأهلي فاز بلقب الدوري 42 مرة، ولو بحسابات البعض الدوري يساوي 200 دوري أبطال فإذن كم حصد الأهلي لقب الدوري

وقال عبد الحفيظ :جمهور الأهلي محترم ومتربي، ولن يقبل أي تجاوز من أي لاعب حتى لو كان نجم الفريق.

وأضاف: لو قام لاعب لدينا بالبصق على جمهور الأهلي أو رفع الحذاء لهم ، لن يدخل من بوابة  النادي مرة أخرى.

وواصل تصريحاته المثيرة للجدل قائلا: الأهلي لا يعيد لاعب هارب منه هـذا الأمر لم ولن يحدث ، فالأهلي مؤسسة لها نظام على مر العصور ولا تتغير.

وأكد أن رمضان صبحي وعبد الله السعيد لاعبي بيراميدز، وسليماني كوليبالي لم يطلبوا العودة إلى الأهلي مرة أخرى ولن يحدث ذلك، موضحًا أن الأهلي يصنع نجومية أي لاعب، ومن يخرج عنه بأسلوب غير لائق، لن يعود مرة أخرى.

وتطرق عبد الحفيظ إلى صراع لقب نادي القرن بين الأهلي والزمالك، قائلا: “للأسف المشكلة في الأجيال القادمة التي ستنظر للأمور بشكل أكثر تعصبا بسبب ما يزرعه البعض”.

وأضاف: “الزمالك فاز بالدوري بـ80 نقطة والأهلي حل وصيفا بـ76 نقطة، فهل من المعقول أن نطالب بلقب الدوري لأننا فزنا على المنافس المباشر وحصدنا 4 نقاط في المواجهات المباشرة”.

وتابع سيد عبد الحفيظ: “نفس الفكرة تنطبق على تقييم جائزة نادي القرن، فالحساب التراكمي للبطولات من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) هو من أعطى اللقب للأهلي”.

وزاد: “الراحل صالح سليم اتخذ قرارا بعدم خوض البطولات الأفريقية في الفترة بين 1993 إلى 1998، وهو ما سمح للزمالك بالمشاركة بدوري الأبطال وقتها لأن بطل الدوري كان من يشارك، والأهلي كان المسيطر على لقب الدوري آنذاك”.

واستطرد: “لو كان الأهلي في صراع مع الزمالك لتراجع عن قراره بعدم المشاركة كي لا يشارك الزمالك، ولو كان الأهلي يتحكم في الكاف بهذه الصورة كان سيحارب الزمالك كي لا يحصل على لقب دوري الأبطال نسختي 1993 و1996”.

وأشار إلى أن الأهلي دائما يشرح الحقائق والوقائع، ولكن الآخرين يتحدثون عن مجرد أقاويل، موضحا أن العلاقة بين الأهلي والزمالك ليست محل شك وفي وقت الأزمات يظهر المعدن الأصيل بين الجماهير.

وعن إساءة قناة الأهلي لتهنئة الزمالك، قال مدير الكرة إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استنكر هذه الواقعة وكان غاضبا وتم فصل من قام بهذه الواقعة الفردية.

وأوضح أن الأهلي جهز تهنئة للزمالك بلقب الدوري بعد مباراة الجونة، ولكن تم التراجع عنها بسبب تورط بعض لاعبي القلعة البيضاء في توجيه السباب لجمهور المارد الأحمر بعد لقاء الإنتاج الحربي.

وقال عبد الحفيظ: “الأهلي في السنوات الـ10 الأخيرة لم يخسر أمام الزمالك في الدوري سوى مرتين، وليس مقبولاً أن يحاول البعض حرمان الأهلي من تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock