أخبار محلية

عامر حسين يوجه صدمة جديدة إلى بيراميدز قبل مباراة الأهلي

وجه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صدمة جديدة لنادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بينهما.

يستعد بيراميدز لمواجهة نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الأهلي، مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي، بعدما تقرر تغير الملعب الذي كان من المفترض أن سيقام عليه تلك المواجهة المرتقبة.

وكان نادي بيراميدز قد تفاجئ من ذلك التغيير، كما أنه  أصدر بياناً رسمياً أكد فيه إندهاشه من قرار نقل مباراته أمام الأهلي من ملعب السلام إلى استاد القاهرة الدولي.

عامر حسين يرد على بيان بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

وتضمن البيان أن قرار تغيير الملعب يخالف اللائحة، إلا إنه قرر عدم تقدمه بأي شكوى رسمية ضد القرار الخاص بنقل المباراة حفاظا على علاقته بمجلس إدارة الأحمر.

وقام عامر حسين بالرد على بيان نادي بيراميدز، خاصةً أنه أشار في بيانه أن قرار تغيير ملعب مواجهة الأهلي يخالف لائحة الدوري المصري.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية: بيان بيراميدز بشأن نقل مواجهة الأهلي إلى ستاد القاهرة الدولي، لم يستكمل لائحة المادة كاملة.

وأضاف: بيراميدز اعتمد على المادة 65، لكن كل الأندية لا تملك ملعب، وبالتالي يوجد تغيير سواء فنيًا أو أمنيًا، وهذا متواجد في اللائحة وكان مقصود هذا البند بسبب ظروف الأندية.

اقرأ أيضاً: تعليق مثير من مدرب النصر السعودي على صفقة كريستيانو رونالدو

وأشار عامر حسين إلى أن نادي بيراميدز نفسه تم نقل مباريات له من الدفاع الجوي، قبلها بأيام معدودة بسبب تغيير أرضية الملعب، والنادي يعلم الظروف وهناك أندية تؤجر ملاعب، وبالتالي بند اللائحة يوجد به مراعاة كل هذه الظروف، وهو ما يتم معه نقل المباراة دون الرجوع للمُنافس، خاصةً أنه يوجد ملعب بديل للأندية.

وتابع: أنا لست مسئولاً عن تواجد 10 أندية من القاهرة وأن هناك 3 أندية تلعب على ملعب واحد، وكان على بيراميدز عدم افتعال تلك الأزمة، وإذا خاطبنا كنا أرسلنا له رداً رسمياً.

واختتم: كان هناك مباراة بين بيراميدز والداخلية وتم نقلها، وبيراميدز نفسه لم يعترض على الأمر، خاصةً أنه يتم تطبيق اللائحة، ولا يوجد أي نادي اعترض على نقل مباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي بيراميدز بالمركز الرابع برصيد 20 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock