الأهليأخبار محلية

عامر حسين يكشف سبب رفض طلب الأهلي

أعلنت رابطة الأندية عن رفضها طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني في مسابقة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب تأجيل مباراته أمام إيسترن المقرر لها الأربعاء 25 مايو حتى يستطيع الفريق الاستعداد بشكل جيد لمباراته في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي مساء الأثنين 30 مايو في نهائي دوري الأبطال على ملعب مركب محمد الخامس  بالمغرب.

وكشفت رابطة الأندية عن سبب رفضها لطلب الاهلي وهو ضغط جدول المباريات حتى يتم الانتهاء من بطولة الدوري في المواعيد التي أعلنت من قبل.

رابطة الأندية ترفض تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

وأوضح عامر حسين عضو الرابطة ورئيس لجنة المسابقات أن موعد مباراة إيسترن لم يتعارض مع مباراة النهائي الأفريقي وأن فترة الـ 5 أيام الفارقة بين المباراتين كافية حتى يستعد الاهلي لمباراته الأفريقية.

وأكمل: ، أن السبب الرئيسي وراء رفض تأجيل المباراة يرجع إلى عدم الإخلال بجدول البطولة وضمان انتظام المسابقة على أكمل وجه حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 15 مباراة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 19 مباراة، بينما يتذيل إيسترن كومباني جدول الدوري بـ 11 نقطة من 18 مباراة.

اقرأ أيضاً: قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

كما يريد المارد الأحمر تحقيق رقم قياسي جديد بالحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات متتالية، وللمرة الخامسة عشر في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock