الأهليأخبار محلية

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي، في وقت سابق يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب لمباراة الأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب.

وحصل اتحاد الكرة المصري، على خطابًا رسميًا من الكاف بالموافقة على تعديل موعد مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة.

كاف يوافق على تأجيل مباراة الأهلي وسان جورج 60 دقيقة

جاء الموافقة على تعديل مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد طلب مسؤولو القلعة الحمراء تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول ولاسك لينز في الدوري الأوروبي

وقررت رابطة الأندية، أيضًا تأجيل مباراة المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية للدوري الممتاز والتى كان مقررًا له يوم 27 من الشهر الجاري، بسبب تحديد كاف موعد مباراة الإياب بدوري الأبطال.

واشترطت رابطة الأندية، من أجل تأجيل مباراة الشياطين الحمر و سيراميكا، بأنه في حالة تحديد يوم 29 سبتمبر موعدًا لمباراة سان جورج، سيتم تأجيل اللقاء وهو ما تم.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة آرسنال وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

وافتتح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مشوار الدوري باكتساح ضيفه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock