الأهليأخبار محلية

طلب عاجل من كولر إلى أكرم توفيق

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طلباً عاجلاً إلى أكرم توفيق نجم الفريق قبل عودته للملاعب من جديد.

وغاب أكرم توفيف عن الملاعب كثيراً، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، وذلك ما أحزن جماهير المارد الأحمر كثيراً الفترة السابقة.

وتترقب جماهير القلعة الحمراء، عودة أكرم توفيق من جديد للمشاركة في مباريات الأهلي، ليس ذلك فقط بل أن الجهاز الفني أيضاً ينتظر عودته.

كولر يوجه رسالة قوية لأكرم توفيق

وظهر أكرم توفيق، في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش مساء الإثنين، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة في دور أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر مدرب الفريق، قد اجتمع مع أكرم توفيق، على هامش المران الجماعي، من أجل الإطمئنان عليه.

اقرأ أيضاً: اتفاق خاص بين نيمار وباريس سان جيرمان

وأضاف أن كـولر طلب من أكرم انهاء برنامجه التأهيلي جيداً، حتى يتعافى كلياً ويعود من جديد إلى الملاعب والمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدرب السويسري على أكرم أن يتعافى بشكل صحيح حتى لا يتعرض للإصابة مجدداً حين عودته، خاصةً أنه سيعتمد عليه في المباريات الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن هناك تقدم في البرنامج التأهيلي للاعب.

بالإضافة إلى أن أكرم قد خضع لجلسة علاج طبيعي وقام بالجري حول الملعب، أثناء المران الذي أقيم مساء الإثنين على ملعب التتش.

اقرأ أيضاً: حقيقة إقالة مدرب الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

وعلى الجانب الأخر، يستعد الأهلي بقيادة كولر، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

علماً بأن مباراة الأهلي والترجي ستقام يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد رادس بتونس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock