دوري أبطال أفريقيا

حقيقة إقالة مدرب الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

يعيش نادي الترجي التونسي حالة من التوتر في ظل الأزمات التي يعيشها الفريق سواء من الإصابات أو رحيل مدربهم قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي التونسي لمواجهة النادي الأهلي على ملعب رادس مساء يوم الجمعة القادمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعيش النادي التونسي داخل دوامة الأزمات سواء تراجع مستوى الفريق في الدوري التونسي، ليقع في المركز الخامس في مجموعة المباريات الفاصلة برصيد 11 نقطة.

الأزمات ترهق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

ولم تتوقف أزمات التونسي عند النتائج فقرر الاتحاد الإفريقي توقيع عقوبه عليه بعد أحداث مباراة شبيبة القبائل في ربع النهائي بالحرمان من الجمهور 4 مباريات.

ومن ناحية أخرى يفتقد الترجي خلال مواجهته أمام الأهلي لخدمات كل من غيلان الشعلاني وحمد الهوني ورياض بن عياد وهاني عمامو بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً: لاعب الإسماعيلي يقترب من الزمالك

وضربت الغيابات صفوف الترجي التونسي فمن ناحية هناك حارس الفريق معتز بن شريفية الذي أصيب خلال عملية الاحماء ولم يتحدد موقفه من المشاركة أمام الأهلي.

إضافة إلى إيقاف حسام دقدوق بعد ثبوت ايجابية عينة المنشطات والتحقيق معه، وإيقاف معتز الزدام لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

وجاءت الأزمة الكبرى التي قد تودي بالفريق قبل مواجهة الأهلي، وهي اقتراب إقالة مدرب الفريق نبيل معلول والتفاوض معه من أجل فسخ عقده بالتراضي.

وكشفت بعض التقارير عن هوية الأسماء المقترح توليها مهمة تدريب التونسي ومن أبرزها خالد بن يحي، إسكندر القصري،  وحسان القابس إضافة إلى مدرب نادي سيراميكا كليوبترا معين الشعباني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock