الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي يؤكد جاهزيه نجم الفريق لمباراة القطن

زف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، خبر سار لجماهير الأحمر، بجاهزية نجم الفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

يستعد الأهـلي لمواجهة القطن الكاميروني، في مواجهة حاسمة للمارد الأحمر خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يسعى الأهلي للفوز في تلك المباراة الفاصلة، حتى يتمكن من التأهل لدور ربع نهائي، ويعود إلى المنافسة على اللقب من جديد بعد تعثره.

طبيب الأهلي يبشر جماهير الأهلي بعودة نجم الفريق

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق جاهز للمشاركة في مباراة القطن الكاميرني.

ومن المقرر أن يلتقي الأهـلـي مع القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: شوبير يفتح النار على الخطيب بعد خماسية صن داونز

وأوضح طبيب الفريق أن خالد عبد الفتاح أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بعد أن كان قد عانى خلال الفترة الأخيرة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

واستأنف الفربق مرانه صباح اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في إطار استعداداته لمباراة القطن الكاميروني، وحرص مارسيل كولر المدير الفني على عقد جلسة مع معاونيه قبل انطلاق المران للتحضير للمباراة المقبلة.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة صن داونز أمس تدريبات داخل صالة الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا كاملًا اشتمل على فقرات بدنية وتدريبات الكرة.

وأدى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock