الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية نجم الفريق لمواجهة الزمالك

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية نجم الفريق لمواجهة الزمالك الغريم التقليدي، في كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها يوم 8 مارس المقبل، في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى.

وأوضح جاب الله، أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، جاهز للمشاركة ضد بلدية المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

كريم نيدفيد جاهز للمشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

وانتظم كريم نيدفيد لاعب الفريق في المران الجماعي، بعد تعافيه من آلام السمانة التي غادر بسببها مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن كريم نيدفيد جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة بلدية المحلة المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وبالتالي جاهزيته لنهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي 2023-2024

وكان الفريق، حقق الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة فاركو وطلائع الجيش في الدوري المصري 2023-2024

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock