الزمالكأخبار محلية

سبب عدم تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري

كشف عامر حسين رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، سبب عدم تأجيل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري.

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، رفضت تأجيل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري رغم ارتباط الفريق بمباريات في الكونفدرالية.

ويلتقى الفارس الأبيض مع الاتحاد السكندرى، بعد غدٍ الخميس، فى الجولة الثامنة للدورى، ثم يلتقى يوم الأحد، مع نادى ساجرادا الأنجولي فى بطولة الكونفيدرالية.

عامر حسين يؤكد عدم طلب الزمالك تأجيل المباراة

وقال عامر حسين، فى تصريحات إعلامية، إن الفارس الأبيض لم يطلب تأجيل مباراته مع الاتحاد السكندرى، لأن هناك لائحة من بداية الموسم.

لائحة الموسم هي أن الفريق الذى يلعب فى أفريقيا ولديه مباراة على أرضه سيلعب فى ثالث يوم، سواء قبل أو بعد، بينما إذا كان لديه مباراة خارج أرضه يلعب فى اليوم الرابع.

إقرأ أيضًا: تطور جديد في إصابة ياسر إبراهيم..وعبدالمنعم يواصل التأهيل

وأضاف: “الأهلى كان سيواجه زد، غدًا الأربعاء، ولكن تم تأجيل المباراة بعدما قرر الاتحاد الأفريقى تقديم مباراته أمام شباب بلوزداد، لتقام يوم الجمعة المقبل بدلًا من السبت”.

وتابع: “بيراميدز تم تأجيل مباراته مع الجونة، لأنه سيواجه صن داونز خارج أرضه يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات”.

إقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من التعاقد مع هداف الزمالك السابق بحيلة ذكية

ويستعد الفارس الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock