الأهليأخبار محلية

الأهلي يقترب من التعاقد مع هداف الزمالك السابق بحيلة ذكية

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع مهاجم نادي الزمالك السابق، لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم خط الهجوم بلاعب محلي بناءً على رغبة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي يفضل ضم مهاجم جديد بالميركاتو الشتوي.

ودخل مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات جادة مع مروان حمدي مهاجم الزمالك السابق والنادي المصري البورسعيدي الحالي، للحصول على توقيعه.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مروان حمدي

ويتجه مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لفسخ عقده مع المصري البورسعيدي، للانتقال إلى القلعة الحمراء بالشتاء المقبل.

ويسعى مروان حمدي للرحيل عن المصري بالتراضي خاصةً بعد أزمته الأخيرة وعرضه للبيع، من أجل الاتجاه إلى المارد الأحمر بالميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الفيحاء وباختاكور في دوري أبطال آسيا 2023-2024

وأبدى كولر إعجابه بقدرات اللاعب بشدة، حيث أبدى اللاعب أيضًا رغبته الانتقال إلى التتش، ولكنه ينتظر موقف ناديه وفسخ عقده بالتراضي قبل اتخاذ أي خطوة.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي 2023-2024

وأعلن الكاف عن إقامة المباراة بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت تعديل موعد مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم تقديم المباراة، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلًا من السبت 9 ديسمبر، المقرر إقامتها في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويأتي تقديم موعد المباراة، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock