أخبار محلية

رمضان صبحي يحدد وجهته بعد الرحيل عن بيراميدز

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، أن اللاعب قد حدد وجهته المستقبلية بالفعل بعد إصراره على الرحيل قريبا عن صفوف السماوي.

وكان رمضان صبحي قد قرر الرحيل عن صفوف بيراميدز، في أقرب وقت، بعدما فشل في حصد أي بطولة مع فريقه حتى الآن، منذ انتقاله من صفوف الأهلي.

وأكد مصدر داخل بيراميدز، أن رمضان قد أبلغ مسؤولي بيراميدز بالفعل عن قرار رحيله في يناير، من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.

وذُكر أن مسؤولي بيراميدز، لا يرغبون في الاستغناء عن رمضان، إلا في حال الاحتراف فقط، حيث أن إدارة السماوي رفضت جميع العروض المحلية المقدمة للاعب خلال الفترة السابقة.

رمضان صبحي يقترب من صفوف الدوري الإنجليزي

وكشف مصدر، أن رمضان قد تلقي أكثر من عرضًا للاحتراف في أحد أندية الدرجة الأولى الإنجليزية، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف: أن اللاعب يفاضل بين عرضي الدوري الإنجليزي المقدمين له من أحد أندية الدرجة الأولى.

وأشار: أن رمضان يصر على الرحيل من صفوف بيراميدز، لكنه يطمح في أن يتقدم له عرضاً من البريميرليج أو الدوريات الأوروبية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

وكان رمضان قد خاض تجربة الاحتراف من قبل، لستوك سيتي الإنجليزي، في صيف عام 2016، حيث أنه شارك  مع الفريق في 46 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزي، وسجل خلالهم 3 أهداف.

ولم تكن هذه التجربة الوحيدة له، بل أنه انتقل إلى هيدرسفيلد تاون من ستوك سيتي في صيف عام 2018، ولكنه لعب لمدة 6 أشهر مع الفريق، خاض خلالها 4 مباريات قبل أن يعود في يناير 2019 إلى الأهلي على سبيل الإعارة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock