الأهليأخبار محلية

رسميًا.. فاركو يتعاقد مع نجم الأهلي 4 مواسم

نجح مسؤولو نادي فاركو، في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي، للموافقة على خروج عدد من لاعبيه الشباب في الساعات القليلة المقبلة، قبل غلق باب القيد الصيفي، الذي ينتهي منتصف الليل تحديدًا.

وكان نادي فاركو، تقدم بعرض رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء للحصول على خدمات محمد فخري لاعب الفريق الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فاركو يضم محمد فخري من الأهلي 

وأبدى المارد الأحمر، موافقة على انتقال محمد فخري لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نظيره فاركو لمدة 4 مواسم مقبلة، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله بشكل رسمي.

إقرأ أيضًا: شكوى جديدة وتحذير.. الأزمات تتوالى على الزمالك بسبب المحترفين

وجاء انتقال فخري إلى نادي فاركو، مقابل 4 مليون جنيه لمدة 4 مواسم، فيما وضع مسؤولو الشياطين الحمر بندًا يتيح للنادي استعادته مقابل قيمة مالية محددة بين الطرفين.

ووقع فخري على عقود انتقاله لنادي فاركو أمس وقام مسؤولو النادي السكندري بتوثيق عقوده في الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث ينتظم في تدريبات فريقه الجديد خلال الأيام المقبلة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في كأس السوبر الإفريقي.

ويشارك الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توج اتحاد العاصمة الجزائري بلقب بطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: سبب غياب فتوح وزيزو عن قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار

وخاض الفريق مباراة ودية ضد طلائع الجيش، والتي أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وانتهت بالفوز، استعدادًا لأولى مباريات الفريق بالموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock