الزمالكأخبار محلية

رسميًا.. القضاء الإداري يعزل عضو مجلس الزمالك من منصبه

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، عزل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من منصبه خلال الفترة المقبلة، بعد عدم صحة ترشحه.

وكانت محكمة إدارة القضاء الإداري بمجلس الدولة، عقد جلسته اليوم من أجل مناقشة الطعن المقدم من كريم عادل المرشح السابق لنادي الزمالك، على الانتخابات الأخيرة.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري حكمًا بصحة انتخابات القلعة البيضاء فيما عدا مقعد انتخابات أمين الصندوق، المرشح عليه حسام المندوه والذي نجح به.

القضاء الإداري يعزل حسام المندوه من أمانة صندوق الزمالك 

وكانت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قبلت الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات النادي، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل عضو النادي.

وقررت المحكمة الإدارية، استبعاد المندوه من الترشح علي مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات النادي المنعقدة في يوم 20/10/2023.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الجزائر وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية 2023

جاء ذلك في الدعوى التي حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين لجلسة 15 يناير للحكم.

وكان حسام المندوه الحسيني تقدم بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة على قرار استبعاده من انتخابات ناديه.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2023

وأصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في وقت سابق حكمها، قرارا باستبعاد حسام المندوه الحسيني من انتخابات النادي.

وتم رفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر محمد، عضو عامل بالنادي، والتي يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock