أخبار محلية

رابطة الأندية تساند الأهلي قبل لقاء الترجي

قامت رابطة الأندية المصرية بمساندة النادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على منافسه الرجاء المغربي في دور الـ 8 .

بينما صعد فريق الترجي التونسي لهذا الدور، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين دون رد في ربع نهائي دوري الأبطال.

رابطة الأندية تحسم موقفها من تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود

وكانت إدارة الأهـلي برئاسة محمود الخطيب، قد طلبت من رابطة الأندية المحترفة، خلال الساعات الماضية، تأجيل مباراته أمام حرس الحدود في بطولة الدوري المصري.

وجاء طلب الأهـلي بتأجيل مواجهة حرس الحدود، نظراً لموعد مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا:حكم مباراة ريال مدريد وأوساسونا في كأس إسبانيا

ومنذ ساعات قليلة، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي المقرر لها يوم  12 مايو الجاري في تونس.

وبناء على ذلك، قررت رابطة الأندية تلبية طلب الأهـلي بتأجيل مباراة حرس الحدود التي كان من المفترض خوضها يوم 9 مايو، ولكن لم تحدد موعدها الجديد.

ويأتي قرار رابطة الأندية، طبقا للوائح، حيث أن اللائحة تنص على تأجيل مباريات الدور المحلي للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، في حال إن كان الفرق بين مباراة الدوري المحلي ومباراة والمواجهة الإفريقية أقل من خمسة أيام للمباريات المقامة خارج الديار.

والجدير بالذكر، أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، حيث أنه حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل 5  ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الأن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock