أخبار محلية

دمياط وراس البر في بداية الدور الثاني لدوري القسم الثالث

دمياط هشام الولي

يلتقي فريق دمياط مع راس البر في بداية الدور الثاني لدوري القسم الثالث المجموعة السابعة والذي ينطلق السبت .

ويحتل فريق دمـياط المركز الخامس برصيد 18 نقطة مع فريق رأس البر صاحب رصيد 21 نقطة ويحتل بهم المركز الثاني متساويا مع فريق السرو وذلك بملعب رأس البر.

دمياط وراس البر في بداية الدور الثاني لدوري القسم الثالث

ونجح نادي دمـياط في ابرام ( 5 ) صفقات من العيار الثقيل حيث نجح في ضم كلا من احمد سكر القادم نجم فريق الزرقا والهداف سيد مصطفى مهاجم نادى المنصوره السابق و تامر محمد نجم بورفؤاد السابق ونجم الحمام المطروحى بكر بيكا وهداف دمـياط السابق محمد السقا.

كما تم عمل تغيرات فى الجهاز الفنى لنادى دمـياط بقيادة محمد ،الدبسي المدير الفني باضافات قويه للجهاز بضم عبد الحميد الكينج مشرفا عاما على قطاع الكره ومختار ابو زياده مدربا عاما للفريق و احمد ابو مسلم مدربا لحراس المرمى.

اقرأ أيضا: كهربا بيرئ نفسه من إفشاء أسرار الأهلي.. ويؤكد: أنا ملتزم

وقام لاعبو نادي دمـياط الرياضي والجهاز الفني بزياره المرضي بمعهد أورام دمياط وتوزيع المياه والعصائر والحلوي واستقبال جميل من المرضي وذويهم للاعبي الفريق متمنين لهم التوفيق في المباريات القادمه وفي نادي راس البر.

نجح مسؤولي نادي رأس البر برئاسة ياسر ابو هندية رئيس مجلس إدارة نادي راس البر في التعاقد مع اللاعب حسن جميل والذي له اللعب سبق لكل من من شربين وميجا سبورت وأخيراً دمياط والتعاقد مع نجم دمـياط ورأس البر السابق “أحمد سميح بلبوله .

يذكر ان فريق رأس البر يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة ويتولي المدير الفني للفريق أحمد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock