الأهليأخبار محلية

خزينة الأهلي تنتعش بمبلغ كبير

انتعشت خزينة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بمبلغ ضخم خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نجم الفريق، بعدما رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وأرسل نادي الخليج السعودي، مبلغ مليونًا و600 ألف دولار إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، في صفقة انتقال محمد شريف مهاجم الفريق، مع بداية الموسم.

وتلقى مسؤولو القلعة الحمراء، المبلغ دفعة واحدة، وفقًا للعقد المُبرم بين الطرفين قبل عدة أسابيع، والذي سوف يساهم المبلغ فى دعم بعض أنشطة النادي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يحصل على قيمة رحيل محمد شريف 

وكان محمد شريف انتقل إلى نادي الخليج بعقد مدته موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول الشياطين الحمر على 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ووضع المارد الأحمر، بند في عقد اللاعب مع النادي السعودي، ينص على منح النادي الأولوية فى ضم محمد شريف حال عودة الأخير للدوري المصري فقط.

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قرر تعديل موعد مباراة الفريق، ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، بدوري الأبطال في إياب دور الـ32 من البطولة.

وحدد الاتحاد الإفريقي، في وقت سابق يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب لمباراة الشياطين الحمر أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول ووستهام في الدوري الإنجليزي

وحصل اتحاد الكرة المصري، على خطابًا رسميًا من الكاف بالموافقة على تعديل موعد مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock