الأهليأخبار محلية

خالد مرتجي: لهذه الأسباب كولر أفضل من موسيماني

تحدث خالد مرتجي أمين الصندوق في النادي الأهلي، عن الأسباب التي توضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، أفضل من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق.

وتولى كولر تدريب النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، وقدم مستوى رائع مع الفريق، كما أنه حصل على لقب السوبر المحلي على حساب الزمالك.

أما موسيماني قد تولى قيادة الفريق الأحمر، لأكثر من عام ونصف، حقق خلالهم دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين لكل منهما، بالإضافة لبطولة كأس مصر.

خالد مرتجي يشيد بقيادة مارسيل كولر

وأشاد خالد مرتجي بالقدرات التدريبية التي يملكها مارسيل كولر، مشيراً أنه أفضل من تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر منذ رحيل مانويل جوزيه.

وقال مرتجي في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: أنا كمشجع، أرى أن الأهلي لديه فريق رائع، ولديه أفضل مدرب بعد مانويل جوزيه، ذلك بالإضافة إلى والطاقم المساعد.

اقرأ أيضاً: مودريتش يرد على أنباء انتقاله للنصر السعودي

وأضاف:  كولر يختلف كثيراً عن موسيماني، ومن وجهة نظري أن السويسري أفضل بكثير، لأن الجنوب إفريقي، ربنا أكرمه وحقق بطولات، لكن الفترة الأخيرة له مع الفريق الأهلي تدهور.

وواصل: كان لا يوجد تدريبات أثناء فترة موسيماني، لا أرغب في أن اتحدث عن سلبيات، هو حقق بطولات كثيرة، وذلك لا ينقصه احترام، ويعد من أعلى المدربين حالياً.

واختتم : أما مارسيل كولر، فهو مدرسة مختلفة في أمور عديدة، من بينها الفكر، وبشكل عام لا يوجد مدرب يتولى قيادة الأهلي إلا إن مدير فني محترم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock