الأهليأخبار محلية

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي بقيادة كولر، حقق تعادلًا هامًا أمام مازيمبي الكونغولي، خارج أرضه على ستاد لوبومباشي في الكونغو، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كاماكو حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا 

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما سيلجأ إلى الوقت الإضافي وركلات الجزاء حال التعادل بشكل سلبي.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو حكمًا للساحة، ويساعده كل من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من حسين لبيب عقب التعادل أمام دريمز الغاني

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاعبي الفريق راحة 48 ساعة بعد العودة من الكونغو على أن يبدأ الفريق الثلاثاء، الاستعداد لمباراة العودة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات لمدة يومين، ثم يعود الثلاثاء من أجل الاستعداد لمواجهة الحسم أمام مازيمبي وهي المباراة التي سيحضرها 50 ألف مشجع.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد

وكان مسؤولو القلعة الحمراء، نجحوا في الحصول على موافقة الجهات الأمنية، من أجل حضور 50 ألف مشجع مباراة الفريق ضد مازيمبي الكونغولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock