الأهليأخبار محلية

حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، عن حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، للمنافسة على الميدالية البرونزية ضمن منافسات المونديال

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل في مباراة المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت على ملاعبه، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

توري بينسو حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 

وكان المارد الأحمر بقيادة كولر، تلقى هزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة المشعة، بنصف نهائي مونديال الأندية.

ويلعب المارد الأحمر الجمعة المقبل لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية أمام أوراوا الياباني، في ختام بطولة مونديال الأندية.

إقرأ أيضًا: معتمد جمال يوضح سر تعادل الزمالك أمام ساجرادا

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع أحمد أبو الوفا طبيب الفريق النفسي داخل معسكر الفريق المقام حاليًا في السعودية، من أجل وضع خطة معالجة اللاعبين نفسيًا من آثار الهزيمة الأخيرة.

ومن المقرر أن يقود المباراة تحكيميًا الأمريكية توري بينسو، بينما يعاونها بروك مايو مساعد أول، و كاثرين نسبيت مساعد ثان، بينما يتواجد جاك جان نادالا حكما رابعا.

إقرأ أيضًا: تفاصيل 4 إصابات خطيرة في الزمالك

وكانت توري بينسو أدارت لقاء اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز مستضيف البطولة بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock