الأهليأخبار محلية

حقيقة عروض محمد الشناوي للرحيل عن الأهلي

رد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة وصول عروض من الدوري السعودي، للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، خلال يناير المقبل.

ويرتبط محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بالرحيل عن صفوف فريقه والانتقال إلى دوري روشن السعودي، وسط تقارير سعودية تؤكد وصول عرض رسمي من ضمك السعودي، للحصول على توقيعه.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن النادي لم يصله أي عروض رسمية من السعودية، للتعاقد مع قائد الفريق، بعد تألقه فى كأس العالم للأندية التى أقيمت بالسعودية.

الأهلي يؤكد استمرار محمد الشناوي حتى نهاية الموسم 

وتابع المصدر: “حال وصول عروض سيتم دراستها واتخاذ القرار المناسب سواء للنادي أو الحارس وسوف يتم العرض على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولكن اللاعب سوف يستمر حتى نهاية الموسم الجاري”.

وكان حارس مرمى المارد الأحمر، علق على أنباء رغبة أحد الأندية السعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أشار أنه هناك الكثير من الأحاديث حول هذا الأمر.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يتقدم في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي

وتابع: “الكلام كتير في هذا الأمر ولكن تركيزي الحالي مع الفريق، للمنافسة على لقب السوبر المصري في الإمارات، بعد الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية”.

وساهم الحارس مع فريقه، في التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالسعودية بعد الفوز على أوراوا الياباني، برباعية مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستعد الشياطين الحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ويشارك الفريق في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، بجانب سيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر، بحثًا عن لقب جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock