الزمالكأخبار محليةمنتخب مصر

منتخب مصر يستدعي نجم الزمالك بعد استبعاد حسين الشحات

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، استدعاء نجم الزمالك للانضمام إلى المعسكر المقام في الوقت الحالي.

ويخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، في الوقت الحالي معسكرًا، استعدادًا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والتي تقام في القاهرة.

وأعلن الجهاز الفني، عن استدعاء مصطفي شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا من أجل الاستعانة بخدماته في البطولة.

مصطفى شلبي ينضم إلى معسكر منتخب مصر بدلًا من حسين الشحات 

ويأتي استدعاء مصطفى شلبي لاعب الزمالك لمعسكر المنتخب المصري الحالي، بدلًا من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، الذي خرج من المعسكر للإصابة.

وأعلن الاتحاد المصري، خضوع حسين الشحات لاعب الفراعنة والنادي الأهلي لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى من آلام عضلية خلال فترة الإحماء.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

وأوضح الاتحاد المصري خلال بيان له، أن نتائج الأشعة الخاصة بنجم الأهلي، مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية وحاجاته للراحة.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إراحة حسين الشحات لاعب المنتخب وعدم المجازفة به وعودته لناديه حتى لا تتفاقم إصابته.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بمشاركة الفراعنة وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، في الفترة من 18 مارس الجاري حتى يوم 26 من نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock