أخبار محليةمنتخب مصر

حسام حسن يستقر على ضم محترف مفاجئ لمعسكر منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على ضم محترف مفاجئ لصفوف الفراعنة خلال المعسكر المقبل، المقرر إقامته في مارس المقبل.

وتولى حسام حسن المدير الفني، القيادة الفنية للمنتخب المصري عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق، بعد إخفاقه في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ويضم الجهاز كل من، طارق سليمان مدربا عاما، محمد عبد الواحد مدربا، سعفان الصغير مدرب حراس، مانويل باريونوفو مدرب أحمال برازيلي، ووليد بدر مديرا إداريا، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

حسام حسن يقرر ضم محمد شريف لمعسكر الفراعنة 

ويدرس الجهاز الفني، ضم محمد شريف مهاجم الخليج السعودى لقائمة منتخب مصر فى معسكر شهر مارس المقبل، لخوض الدورة الودية الدولية بالإمارات.

يأتي ذلك في ظل تألق محمد شريف مع فريقه بالفترة الأخيرة، وسوف يتم مراقبته في المباريات المقبلة حتى موعد الإعلان عن قائمة المحترفين، حيث ينال ثقة الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا: الأهلي يفقد 11 لاعبًا أمام ميدياما بدوري الأبطال

وكان شريف تم استبعاده من منتخب مصر خلال تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق، لعدم قناعته بقدراته الفنية والهجومية.

ومن المقرر أن يتم إعلان قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل يوم 3 مارس استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية التي ستقام خلال نفس الشهر.

إقرأ أيضًا: كولر يكشف عن صعوبات الأهلي أمام ميدياما وينتقد الكاف

الاتحاد المصري اتفق مع الجهاز الفني، على إقامة معسكر الفراعنة 12 مارس المقبل، خلال الجلسة التى جمعتهما، للمشاركة في البطولة التي يتواجد بها منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا بالفترة من 22 مارس حتى 26 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock