الأهليأخبار محلية

الأهلي يفقد 11 لاعبًا أمام ميدياما بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة ميدياما الغاني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي بقيادة كولر، يحل ضيفًا على نظيره ميدياما الغاني، اليوم الجمعة المقبل على ستاد بابا يارا في غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، عن تعيين الجابوني تانجوي باتريس ميبيامي حكمًا لمباراة المارد الأحمر ضد نظيره الغاني، في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

محمد الشناوي وكهربا على رأس الغائبين عن الأهلي أمام ميدياما

ومن المقرر أن يساعد الحكم الجابوني، كل من الكاميروني إلفيس جي نوبوي نجويجو، بالإضافة إلى الجابوني أوربان أوندو ندونج مساعد ثاني.

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: رابطة الأندية تعاقب جماهير الزمالك والإسماعيلي بالحرمان وغرامات بالجملة

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

ويفقد الشياطين الحمر 11 لاعبًا من صفوفه خلال اللقاء المرتقب، والذي يسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في صدارة المجموعة والتأهل للدور المقبل.

ويغيب كل من: محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي والتونسي محمد الضاوي كريستو والمالي أليو ديانج بسبب الإصابة التي يعانوا منها.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وفينورد في الدوري الأوروبي 2023-2024

كما يغيب محمود عبد المنعم كهربا لحضور حفل زفاف شقيقته وأحمد عبد القادر لأسباب فنية، وأحمد نبيل “كوكا”، لعدم الجاهزية.

فيما يغيب مروان عطية للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويغيب أيضا الثنائي الجدد عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي نظرًا لعدم قيدهم في قائمة الفريق الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock