الزمالكأخبار محلية

رابطة الأندية تعاقب جماهير الزمالك والإسماعيلي بالحرمان وغرامات بالجملة

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الثالثة عشر من من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أبرزها مباراة الزمالك والإسماعيلي، وذلك طبقًا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وكان نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، تعادل أمام الإسماعيلي بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، بالدوري.

وأعلنت رابطة الأندية، عن توقيع عقوبة على نادي الإسماعيلي بخوض مباراتين بدون جمهور وغرامة مالية على النادي تقدر بمبلغ 100 ألف جنيه وذلك بسبب تكرار السباب الجماعي للجماهير للمرة الثالثة.

رابطة الأندية تحرم جماهير الزمالك والإسماعيلي من حضور المباريات 

كما تقرر حرمان جماهير الفارس الأبيض وعددهم 2243 مشجع الحاضرون في مباراة الإسماعيلي، من حضور مبارتين وتوقيع غرامة مالية على النادي وقدرها 50 ألف جنيه وذلك لتكرار السباب الجماعي للجماهير للمرة الثانية.

فيما تم إيقاف أحمد مرعي إداري فريق مودرن فيوتشر أربع مباريات وغرامة مالية تقدر بمبلغ 20 ألف جنيه وذلك بسبب الطرد لما بدر منه تجاه حكم المباراة.

إقرأ أيضًا: كولر يكشف عن صعوبات الأهلي أمام ميدياما وينتقد الكاف

إيقاف إيمانويل لاكي يانج لاعب فريق الجونة ثلاث مباريات وغرامة مالية قيمتها 25 ألف جنيه وذلك للطرد لضرب الخصم بدون كرة خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا.

إيقاف الجزائري أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

إقرأ أيضًا: جوارديولا يكشف حلمه الخفي عقب الرحيل عن مانشستر سيتي

توقيع عقوبة مالية تقدر قيمتها بمبلغ 20 ألف جنيه على نادي فاركو وذلك بسبب تأخر نزول الفريق لمدة خمس دقائق في بداية الشوط الثاني مما أدى إلى تأخر بدء المباراة.

إيقاف محمود شكري إداري فريق الداخلية مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لما بدر منه تجاه حكم المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock