الأهليالزمالكأخبار محلية

حسام حسن يستبعد نجم الزمالك من منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للمنتخب المصري، على استبعاد نجم الزمالك من معسكر الفراعنة المقبل، المقرر له الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، معسكرًا مغلقًا يوم الثلاثاء 12 مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري، دورة ودية في الإمارات بالشهر المقبل يشارك فيها منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بجانب الفراعنة بالفترة من 22 مارس حتى 26 من نفس الشهر.

حسام حسن يستبعد زيزو من معسكر منتخب مصر 

وقرر المدير الفني، استبعاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك من حساباته، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته ضد الأهلي في نهائي كأس مصر.

وخرج زيزو قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر على ستاد الأول بارك بالسعودية، بعد تعرضه للإصابة عقب تدخل قوي من حسين الشحات لاعب المنافس.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-2024

وأكد طبيب الزمالك، أن إصابة لاعب الفريق عبارة عن التواء في الكاحل وتم فحصه بين شوطي المباراة، وكان القرار خروجه حتى لا تتفاقم إصابته وخسارته مدة طويلة.

وتابع طبيب الزمالك: “من المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة فور زوال الورم لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، والبرنامج التأهيلي الذي سوف يخوضه من أجل العودة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني 2023-2024

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد الزمالك، بهدفين دون رد وتوج بلقب كأس مصر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock