أخبار محلية

حازم إمام يرد على تسببه في استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر

قام حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري الحالي، بالرد على أنباء تسببه في استبعاد كريم فؤاد نجم النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة منتخب مصراستعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا، والتي شهدت استبعاد كريم فؤاد.

وحدث تطور كبير ومفاجئ في مستوى كريم فؤاد نجم الأهلي، منذ بداية الموسم، وعلى الرغم من ذلك تم استبعاده من قائمة منتخب مصر، وهذا الأمر أصبح علامة استفهام كبيرة في أذهان الجميع.

وازدادت التكهنات حول سبب استبعاد نجم الأهلي من منتخب مصر، كما أنه ترددت العديد من الأنباء حول أن يرجع سبب عدم تواجد كريم إلى حازم إمام عضو اتحاد الكرة.

حازم إمام يرد على اتهامه بالتسبب في استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر

ورد حازم إمام على تلك الأنباء من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء أون تايم” المذاع على قناة “اون تايم سبورت 2” قائلا: (أنا مالي والله العظيم عيب).

وتابع: فيتوريا حصد بطولات وتاريخ كبير، هل سيستمع لي أنا، هناك 8 لاعبين منضمين من الأهلي، والكلام الذي يتردد غير طبيعي والله عيب.

وواصل: عندما لا ينضم أي لاعب في أي قائمة، دائمًا تخرج الشائعات بأن هناك مسؤولاً في الاتحاد هو السبب في ذلك، وأنا والله لم أعرف القائمة إلا بعد إعلانها.

واختتم حازم إمام قائلاً: لو أنا من سيقول للمدير الفني ما الذي يفعله لما دفعت كل هذه الأموال في مدرب كبير وكنت اخترت آخر براتب أقل وأمليت عليه ما يفعله.

اقرأ أيضاً: تفاصيل زيارة محمد صلاح إلى محمود الونش

وعلى الرغم من استبعاد كريم فؤاد، إلا أن هناك عناصر انضمت  لصفوف منتخب مصر للمرة الأولى، من بينهم محمود متولي مدافع الأهـلـي، و مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” لاعب حرس الحدود.

وتم إصابة محمود متولي فور انضمامه لصفوف المنتخب الوطني، وتم استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري بدلًا منه.

والجدير بالذكر، أن منتخب مصر يستعد لمواجهة بلجيكا يوم 18 نوفمبر، في مباراة ودية ستقام في الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock