الأهليالزمالكأخبار محلية

جوميز بعد الفوز بالقمة: كنا نستحق الفوز برباعية

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه ضد النادي الأهلي، في بطولة الدوري المصري.

وقاد جوزيه جوميز فريق الزمالك، لتحقيق الفوز ضد الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري.

وقال المدير الفني، إن مباراة الأهلي لها حسابات خاصة، وفريقه حاول في الشوط الأول فرض طريقته وهذا لم يكن سهلاً بسبب عقلية اللاعبين ومواجهة منافس قوي.

جوميز يكشف سبب استبدال عبدالله السعيد من مباراة الأهلي 

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “في بعض الأوقات المباراة منحتنا فرصة لنلعب بطريقتنا، ولكن الأمر كان صعبًا في بعض الأوقات بسبب قوة المنافس”.

وأضاف: “عندما لعبنا اليوم خلقنا فرصًا ممتعة أمام مرمى الأهلي، ولم نخض اللقاء بنفس الشكل ولكن الزمالك يستحق الفوز، وفي نهاية المباراة كان الفريق بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وأن تصل النتيجة إلى 4-1”.

إقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان في خطر قبل مواجهة برشلونة

وعن خروج أحمد حمدي وعبد الله السعيد قال: “قمت بتغيير حمدي وعبدالله لأنني شعرت بأنه بعد أول 15 دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر وكانت هناك مشكلة”.

واستطرد: “دفعت باللاعب سيد عبد الله “نيمار” من أجل مساندة عمر جابر ودخل ناصر ماهر لعمق الملعب، وأعلم أنه في حال عمل تغييرين دفعة واحدة فالأمر بمثابة التحدي، ومن الممكن أن نخسر وسط الملعب ولكني كنت أثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

واختتم: “ردود أفعالي القوية أثناء المباراة لأنها لها حسابات خاصة وأننا قادرون على الفوز أمام أي منافس، وفي بعض الأحيان أكون هادئًا وسعيدًا على مقاعد البدلاء مثل هدف ناصر ماهر أمام الاتحاد لأننا تدربنا على هذه اللعبة، والإدارة تدعمنا بكل قوة ونحن نعمل بكل قوة في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock