الدوري الالمانيأخبار عالمية

جنابري يتحدث عن صناعة بايرن ميونيخ للنجوم

جدد نادي بايرن ميونيخ الألماني عقد سيرجي جنابري لاعب الفريق حتى 2026 حيث كان من المفترض أن ينتهي عقد جنابري مع الفريق البافاري بنهاية الموسم المقبل.

حيث شارك جنابري مع بايرن ميونيخ في 171 مباراة أحرز خلالهم 64 هدفاً وتوج معه بـ4 ألقاب في الدوري الألماني، ولقبين في كأس ألمانيا، و3 ألقاب في السوبر الألماني، ولقب في بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وصرح جنابري عن الاستعدادات للموسم القادم: لم يكن لدينا الكثير من الوقت، وكان لدينا العديد من الجلسات المزدوجة، كان الأمر مرهقاً جسدياً، لكن فترة ما قبل الموسم هي وقت المعاناة، في النهاية، نحن سعداء دائمًا عندما نبدأ من جديد.

وتحدث عن المنضمين حديثا للبافاري قائلا: لقد اندمجوا جيداً، لا يمكن اعتبار هذا أمراً مفروغاً منه، حيث يتحدث اللاعبون الجدد غالبًا لغة مختلفة ولا يفهموننا على الفور، إنهم شباب رائعون، كما أنهم يظهرون جودتهم على أرض الملعب ولماذا تم إحضارهم.

وأكمل حديثه معلقاً على هجوم البايرن بعد رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة: نحن بالتأكيد أكثر مرونة مما كنا عليه في السنوات السابقة، عندما كان لدينا دائماً مهاجم واحد سجل 40 هدفاً في الموسم، إنها بداية جديدة، لا شيء سلبي، إنها فرصة جديدة نريد استغلالها.

جنابري: قيادة بايرن ميونيخ تأتي مع التقدم في السن

وأردف: أشعر براحة شديدة في الهجوم الثنائي، أحب اللعب بشكل مركزي، لكن ذلك يعتمد على النظام الذي يريد المدرب أن يلعبه نحن مرنون للغاية، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم تبديل المراكز مع بعضهم البعض، طالما نفهم بعضنا البعض، فلا مشكلة.

وأما عن تجديد عقده مع بايرن ميونيخ فعلق: تاريخ النادي يُكتب باستمرار، نحن اللاعبون يمكننا تشكيل حقبة، ونريد أن نملأها بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لدينا روح فريق كبيرة هنا، من أجل اللعب على هذا المستوى في نادٍ كبير هو شيء مميز.

وتحدث عن اللاعبين الشباب في بايرن ميونيخ: يمكنهم تعلم الكثير هنا، تماماً كما تعلمنا من الجيل الأكبر سناً مع فرانك ريبيري وآريين روبن وفيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وتشابي ألونسو، كل اللاعبين لديهم ما يلزم لتحقيق مسيرة عظيمة هنا.

وأضاف: مما أراه أحياناً في التدريب يجب أن أقول نرفع القبعة، ما يمكننا إخبارهم به هو أن يؤمنوا دائماً بأنفسهم، وهذا أمر أساسي في هذا المستوى، بدون الثقة، يكون من الصعب جداً عندما تمر مرحلة سيئة.

اقرأ أيضاً: الزمالك يستعيد أحد لاعبيه المصابين قبل مباراة بيراميدز

وتكلم عن صداقته مع كيميش وجوريتسكا: لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا صغاراً، لذلك نحن فريق راسخ، نعرف ما لدينا ويمكننا دائماً الاعتماد على بعضنا البعض.

وأوضح: عندما يكون لديك أصدقاء جيدون في الفريق، فليس الأمر كما لو كنت تذهب إلى العمل وتعود إلى المنزل، ثم ينتهي الأمر، لدينا أيضاً الكثير لنفعله مع بعضنا البعض على انفراد، مما يعزز العلاقة بشكل أكبر.

وبالسؤال عن شارة قيادة بايرن ميونيخ أجاب: هذا يأتي مع التقدم في السن والخبرة، وأيضاً مع المكانة التي تتمتع بها في الفريق، ولكنه يعتمد أيضاً على نوع الشخص الذي أنت عليه، هذا ما يميزني عن جوشوا كيميش، على سبيل المثال، الذي يتحدث بصوت عالٍ جداً في الملعب.

واختتم: لكنك بالطبع تحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سناً، وإعطاء النصائح وتشجيعهم، كنا جميعاً في نفس الموقف، كما دعمنا اللاعبون الأكبر سناً في ذلك الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock