الزمالكأخبار محلية

جمل فنية في مران الزمالك..جلسة خاصة بين فيريرا وثنائي الفريق

عقد فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، قبل انطلاق تدريب الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر، وتطرق فيريرا للتشاور مع معاونية بشأن البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه خلال المران.

خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية خفيفة للاعبين، وذلك على هامش المران واستغرقت الفقرة التأهيلية للاعبين ١٥ دقيقة فقط نظرا لارتفاع درجة الحرارة، حيث تم خلالها التركيز على التدريبات الخاصة بعلاج الإرهاق البدني، وتنشيط وتقوية العضلات وتولي أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، الإشراف على الفقرة التأهيلية للاعبي الزمالك.

قسم فيريرا المدير الفني لاعبي الفريق إلى مجموعتين وذلك من أجل خوض فقرة فنية خاصة وركز خلالها على جمل فنية خاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة، وكذلك تحركات وأدوار بعض اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، كما حرص فيريرا على الحديث مع أكثر من لاعب من أجل توجيه تعليمات خاصة لتنفيذها.

خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية أقيمت بطول الملعب طبق خلالها اللاعبين الجمل الخططية التي تم التدريب عليها خلال المران وشهدت تألق كل من: أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما وعمر السعيد ومحمد عبدالغني، بجانب حارس المرمى محمد عواد وظهر اللاعبون الشباب بالفريق بصورة مميزة خلال التقسيمة وأبرزهم يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وحسام عبد المجيد.

تطورات ملف مصابي الزمالك

كما حرص فيريرا على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني لاعبي الزمالك وذلك على هامش المران وطالب المدير الفني شيكابالا وحفني بتنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية خلال الفقرة الفنية التي خاضها لاعبو الفريق كما حرص على مطالبة ثنائي الزمالك بخوض تدريبات خاصة من خلال التسديد من مسافات قصيرة وبعيدة على المرمى.

انتظم شيكابالا في التدريبات الجماعية وشارك بصورة طبيعية خلال المران في جميع الفقرات مع باقي زملائه لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.

شارك أيمن حفني في التدريبات الجماعية والبدنية والفنية بصورة طبيعية للفريق وكان اللاعب قد خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيزه للمباريات المقبلة.

اقرأ أيضاً: تعليق ناري من وائل جمعة على أداء مصر أمام إثيوبيا

يخوض حازم إمام ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم ولم يشاركوا في التدريبات الجماعية بقرار من الجهاز الفني  نظرا لعدم جاهزيتهما.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوص بشكل مستمر للثنائي للاطمئنان على حالتيهما في ظل تعرضهما للإصابة خلال اللقاء الودي الأخير أمام المصرية للاتصالات، ويعاني حازم إمام من إصابة عبارة عن شد خفيف، بينما محمد أوناجم يعاني من كدمة في القدم.

كما واصل التونسي حمزة المثلوثي البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني وخاض المثلوثي جانبا من التدريبات التأهيلية بملعب النادي، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، ثم استكمل باقي برنامجه التأهيلي داخل صالة الجيمانيزيوم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock