أخبار محليةمنتخب مصر

تفاصيل جلسة محمد صلاح مع لاعبي مصر قبل مواجهة غانا

عقد محمد صلاح قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، جلسة خاصة مع لاعبي فريقه قبل مواجهة منتخب غانا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد محمد صلاح مع منتخب بلاده من أجل خوض مباراة مرتقبة ضد نظيره الغاني، والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آمال التأهل للدور المقبل.

وحرص نجم ليفربول الإنجليزي بالاجتماع مع زملائه داخل المنتخب بجانب محمد الشناوي القائد الثاني، من أجل تحفيز اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في تلك المباراة.

محمد صلاح يطالب لاعبي منتخب مصر بمصالحة الجماهير

وأكد قائد الفراعنة لزملائه، ثقته التامة في قدرات الجميع بتحقيق نتيجة الفوز وارضاء الجماهير، بعد الأداء المخيب الذين ظهروا به أمام موزمبيق في المباراة الماضية.

وأوضح نجم ليفربول في حديثه مع اللاعبين، أنه من الطبيعي أن يتعرض الجميع للانتقاد بعد تعادل الجولة الماضية، ولكن مع الانتصار سوف يحصل اللاعبين على كل الدعم من الجماهير.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحدد موعد إعلان انتهاء أزمة إيقاف القيد

وسقط منتخب مصر، في فخ التعادل الإيجابي، أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

فيما تلقى المنتخب الغاني هزيمة مفاجئة أمام منتخب الرأس الأخضر، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت لحساب نفس الجولة من البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة نظيره منتخب غانا، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول، لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock