أخبار محليةمنتخب مصر

تعليق مفاجئ من فيتوريا عقب التعادل أمام غانا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، سعادته بأداء لاعبيه خلال مواجهة منتخب غانا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، حقق تعادل صعب أمام منتخب غانا، بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

وحصد المنتخب المصري نقطته الثانية بالمجموعة بعد تعادله بنفس النتيجة أمام موزمبيق في الجولة الأولى، ليحتل المركز الثاني خلف منتخب كاب فيردي والذي حقق أول 3 نقاط بالفوز أمام النجوم السوداء بهدفين مقابل هدف، بالجولة الأولى.

فيتوريا يتغنى بأداء لاعبي مصر رغم التعادل أمام غانا 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه منتخب غانا نظيره موزمبيق في نفس الجولة.

وقال مدرب منتخب مصر عقب المباراة: “مباراة غانا كانت رائعة وكنا نلعب للفوز من بداية اللقاء، أشكر جميع اللاعبين على المجهود الكبير وروحهم العالية لتحقيق الفوز، ولكن لم يحالفنا التوفيق”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحدد أولى صفقاته بعد حل أزمة إيقاف القيد

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الأداء تحسن تدريجيًا ونعمل دائما على تطوير الأداء من مباراة لأخرى، وكنا نلعب أمام فريق غانا القوي وقدمنا مباراة قوية للغاية”.

وتابع المدرب البرتغالي: “مستوى اللاعبين يتقدم من مباراة لأخرى والشوط الثاني كان رائعًا، وفخور جدًا بالفريق واللاعبين”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا في كأس السوبر الإيطالي

واختتم المدير الفني: “محمد صلاح لاعب رائع وكبير ووجوده مكسب للمنتخب، وشعوره بآلام وراء خروجه من المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock