كأس العالم

تعليق مدرب منتخب ألمانيا بعد الخسارة أمام اليابان

أبدى هانزي فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا خيبة أمله، بسبب الخسارة المفاجئة التي تلقاها منتخب بلاده أمام اليابان ، في مستهل مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر المنتخب الألماني بشكل مفاجئ من نظيره الياباني، فبعدما كان متقدم في الشوط الأول بهدف نظيف، تمكن لاعبو الساموراي من تحقيق فوز تاريخي بهدفين مقابل هدف.

وفرض منتخب الماكينات سيطرته المطلقة على مجريات المباراة على مدار 75 دقيقة، وتسابق لاعبوه في إهدار جميع الفرص السهلة التي سنحت لهم.

ليأتي عقاب المنتخب الياباني قاسيا، بعدما قلب الطاولة على المنتخب الألماني في ربع الساعة الأخير من عمر اللقاء، ليلحق به الخسارة الأولى في المونديال.

مدرب منتخب ألمانيا يعرب عن خيبة أمله من الخسارة أمام اليابان 

وتقدم منتخب ألمانيا، المتوج باللقب 4 مرات، بهدف عن طريق إيلكاي جوندوجان في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ولعبت تبديلات مدرب اليابان دورا كبيرا في قلب نتيجة المباراة، حيث أحرز البديلان ريتسو دوان وتاكوما أسانو، اللذين يلعبان في الدوري الألماني، هدفي المنتخب الآسيوي في الدقيقتين 75 و83 على التوالي.

وقال المدير الفني لألمانيا في تصريحات صحفية عقب المباراة: إنه أمر مخيب للآمال للغاية، نشعر بالانزعاج لخسارتنا المباراة.

اقرأ أيضاً: قرار هام في الزمالك قبل مواجهة المصري

وأضاف فليك: سنحت لنا العديد من الفرص السهلة. لكن يتعين علينا أن نتطلع إلى الأمام. لدينا فرصة للحصول على ست نقاط.

وتعد هذه هي المرة الأولى منذ نسخة مونديال 1978 بالأرجنتين، التي يخسر فيها منتخب ألمانيا إحدى مباريات المونديال بعد تقدمه في النتيجة خلال الشوط الأول.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة من العيار الثقيل في الجولة القادمة أمام نظيره الإسباني، والذي فاز على كوستاريكا بسباعية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock