أخبار محليةكأس مصر

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة للفائز ببطولة كأس مصر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن مفاجأة كبرى تنتظر الفائز ببطولة كأس مصر، بين ناديي الأهلي والزمالك في السعودية.

ويستعد الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل، في الممكلة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

500 ألف دولار جائزة إضافية للفائز ببطولة كأس مصر 

بينما تأهل نادي الزمالك، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يحصل كل نادي على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر.

إقرأ أيضًا: فيديو..تتويج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024

كما أن إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي البطولة في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار.

وأعلن آل الشيخ، عن منح جائزة إضافية للفائز بالبطولة بين الزمالك والأهلي قدرها 500 ألف دولار على أن يتم طرح تذاكر المباراة اليوم الإثنين.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي 2023-2024

وكتب تركي عبر حسابه الرسمي: “لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك

موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار، واليوم طرح التذاكر استعدوا”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock