الزمالكأخبار محلية

تدريبات إضافية في الزمالك وشيكابالا يواصل التأهيل

ألقى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة خلال مران الأحد

ووجه المدرب البرتغالي بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها خلال المران، كما شرح بعض الأدوار الفنية المطلوبة منهم والخاصة بالتحركات داخل الملعب .

وحرص أسامة نبيه المدرب العام على توجيه بعض التعليمات للمهاجمين لتنفيذها خلال مران اليوم.

خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية خلال المران وقاد أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب التقسيمة في حضور البرتغالي فيريرا المدير الفني الذي حرص على توجيه التعليمات للاعبين وتصحيح الأخطاء، وحرص المدير الفني على تجربة بعض اللاعبين في أكثر من مركز خلال التقسيمة الفنية.

تدريبات إضافية لرباعي الزمالك

قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى 4 مجموعات لأداء فقرة تدريبات تأهيلية خفيفة خلال مران الفريق، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وإطالات بالكرة وبدون الكرة، بجانب سباق سرعات بين اللاعبين في جزء صغير من الملعب، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال المران وذلك بسبب خوض الفريق لقاء ودي غدا أمام المصرية للاتصالات في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية فى كأس مصر.

كما خصص الجهاز الفني فقرة فنية إضافية للرباعي الزمالك يوسف إبراهيم “أوباما” ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف “روقا”، وأدى الرباعي وحدة تدريبية بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وذلك تحت إشراف “فيريرا”.

شارك المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية وأدى اللاعب التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي وقوي مع زملائه بالفريق ، بعدما انتهي بن شرقي من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني بعد عودته من إلى القاهرة يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضاً: أول رد فعل رسمي بعد تسريب مرتضى منصور وأحمد دياب

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعب بصورة جيدة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة.

أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا”  تدريبات تأهيلية تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال واكتفى اللاعب بأداء التدريبات التأهيلية وبعدها أدى وحدة تدريبية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويؤدي “شيكابالا” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له استعدادا للفترة المقبلة، وذلك بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock