الأهليأخبار محلية

تحذير قوي من كولر إلى ثنائي الأهلي قبل صدام مازيمبي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحذير ثنائي الفريق قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي بقيادة كولر، ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت على ستاد لوبومباشي في الكونغو، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

واجتمع المدير الفني مع كل من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق ومحمد هاني ظهير أيمن الفريق، من أجل تحذيرهم من التقدم الهجومي خلال المباراة المرتقبة.

كولر يطالب هاني ومعلول بالالتزام الدفاعي أمام مازيمبي الكونغولي

وقام المدرب السويسري، بتحذير الثنائي بعدم الاهتمام بالناحية الهجومية على الحساب الدفاعي، ما يعرض الفريق لاختراقات من جانب المنافس وإحراز الأهداف، في ظل تمتعه بوجود سرعات كبيرة وقادرة على إرهاق دفاعات الفريق.

ووصل المارد الأحمر إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني، في مباراتي دور ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: حكم مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ويسعى الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية ضد مازيمبي الكونغولي، في مباراة الذهاب بالكونغو، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة والتأهل للمباراة النهائية.

ووصلت بعثة المارد الأحمر برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، إلى مدينه لوبو مباشي في ساعة متأخرة من الأربعاء الماضي، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الكونغو برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، عقب نهاية المباراة مباشرةً متوجهة إلى مطار القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock