الأهليأخبار محلية

تحديد موقف بيرسي تاو من مواجهة شباب بلوزداد

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، انضمام بيرسي تاو مهاجم الفريق، للتدريبات الجماعية، عقب انتهاء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية.

وقاد بيرسي تاو، منتخب جنوب إفريقيا لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، على حساب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

ويرغب الجهاز الفني، في معرفة وتحديد موقف اللاعب من السفر مع الفريق إلى الجزائر، والمشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

بيرسي تاو يقترب من الغياب أمام شباب بلوزداد 

ومن المنتظر أن يخضع النجم الجنوب إفريقي للفحص الطبي فور انضمامه للتدريبات الجماعية، من أجل تحديد موقفه النهائي من السفر أو إراحته في ظل معاناته من الإجهاد.

وأصبحت فرص لحاق نجم الأهلي، بمباراة فريقه المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري، ضعيفة جدًا حيث غاب عن آخر مواجهات منتخب بلاده للإصابة، وبالتالي قد يحتاج لمدة أطول للتعافي.

إقرأ أيضًا: صدمة في الزمالك بسبب زياد كمال

ويتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمنح اللاعب راحة من مباراة شباب بلوزداد بسبب حالة الإرهاق التي يعانى منها نتيجة المشاركة فى بطولة أمم إفريقيا، وخوفًا من تعرضه لإصابة أكبر.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعة المقبل فى دور المجموعات بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته يوم الثلاثاء المقبل باستاد مختار التتش ثم يخوض مرانه الأخير صباح الأربعاء، قبل السفر إلى الجزائر في نفس اليوم لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock