الزمالكأخبار محلية

بيراميدز يفقد أهم نجومه أمام الزمالك بالدوري

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مواجهة الزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز، في نسخته الجديدة.

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره الزمالك، يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة التي يسعى خلالها الفريقين للمنافسة على لقبه.

ويفقد الفريق السماوي، خدمات رمضان صبحي نجم الفريق، ضد الفارس الأبيض، المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى.

بيراميدز يخسر خدمات رمضان صبحي أمام الزمالك 

ويأتي غياب رمضان صبحي عن اللقاء، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الضامة، والتي جاءته قبل مواجهة الجيش الرواندي، في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: الكاف يحدد جوائز الدوري الإفريقي

وغاب اللاعب، عن مباراة الجيش الرواندي والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وحدد الجهاز الطبى للنادي برئاسة الدكتور مصطفى المنيرى، برنامج تأهيل للاعبه، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، بعدما تأكد غيابه عن أولى مباريات الدوري.

إقرأ أيضًا: اختبار طبي يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة المصري

ويعكف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، في تجهيز بديل صبحي، حيث يعد غيابه ضربة قوية خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock